إذا كنت بحاجة لتقديم شكوى حول البطاقات الإلكترونية، الحسابات المصرفية، أو أي خدمات مالية، يمكنك ارسال الشكوى عبر المنصة الإلكترونية المخصصة
خطوات استخدام المنصة
- الدخول على الرابط ادناه
https://complaint.app.cbi.iq/
- سيتم تحويلك إلى بوابة "أور" الحكومية الرسمية والموثوقة
- ثم الانتقال إلى نظام الشكاوى و ملء نموذج الشكوى
- أدخل التفاصيل الخاصة بشكواك في النموذج الإلكتروني مع إرفاق المستندات أو الصور اللازمة لتعزيز الشكوى
-تأكد من إكمال جميع الفقرات المطلوبة
-بعد الإرسال، ستتلقى كود خاص بشكواك عبر رسالة نصية إلى رقم هاتفك
ولمتابعة الشكاوى يمكنك استخدام الكود المرسل لمتابعة حالة الشكوى بسهولة عبر المنصة.
مصرف المنصور للاستثمار – مجموعة بنك قطر الوطني - أكبر مؤسسة مصرفية بالشرق الأوسط وافريقيا.
للأستفسار اتصل على رقم خدمة العملاء: 6551 من الأحد الى الخميس من الساعة الـ 8:00 صباحًا ولغاية الـ 3:00 مساءً